F.R.M.C: Home Actualités لاتحاد العربي للدراجات اصبح يشكل معادلة مهمة في المنظومة الدولية للدراجات

لاتحاد العربي للدراجات اصبح يشكل معادلة مهمة في المنظومة الدولية للدراجات

حرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية،

في مستهل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات، الذي عقد في الشارقة  السبت 27/01/2019  على تهنئة كل الاتحادات العربية على النقلة النوعية التي تعرفها الدراجة العربية والتي توجت بالاعتراف الدولي ، كما هنأ جميع الدراجين العرب على المستوى الثقني الدي أبانوا عنه في مختلف التظاهرات  الشيء الذي جعل الاتحاد الدولي  يضفي اعترافه على  كافة المسابقات  والبطولات التي ينظمها الاتحاد العربي واعتبر هذا الاعتراف مكسباً كبيراً ونقلة نوعية حققها الاتحاد العربي بفضل جهد القائمين عليه، وتقدير الاتحاد الدولي لكافة الأنشطة التي ينظمها.

 

وتم خلال الاجتماع اعتماد أجندة العام الماضي 2018، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الاتحاد، والذي كان قد نظم 90 نشاطاً معتمداً في السابق.

وذكر فيصل بن حميد القاسمي، أن برنامج عام 2019 تم اعتماده، وهو برنامج متنوع يشمل سباقات الطريق وضد الساعة والمضمار، إلى جانب السباقات الجبلية وسباقات «بي أم إكس» الحديثة.

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي دعماً لمسيرة الدراجيين العرب، اعتمد مجموعة جوائز خاصة بأفضل دراج عربي، وأفضل دراجة عربية، وأفضل اتحاد وطني عربي.

من جانبه ابرز الا ستاذ محمد بن الماحي عضو الاتحاد الدولي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات بكافة الجهود المبذولة من قبل المملكة المغربية ، ومن قبل كافة الاتحادات الوطنية على المستوى العربي، لإحداث طفرة فنية كبيرة في مجال اللعبة عربياً.