F.R.M.C: Home Communiqué دعوة هامة // حضور فعاليات الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب الأفريقية 2019‎

دعوة هامة // حضور فعاليات الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب الأفريقية 2019‎

تنطلق، يوم الاثنين 19 غشت 2019، فعاليات النسخة الـ12 لدورة الألعاب الأفريقية، التي تحتضنها بلادنا، وتستمر إلى غاية الـ31 من الشهر نفسه، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وستشهد فعاليات هذه الألعاب، تنظيم حفل افتتاحي، ستجري أطواره في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الساعة السادسة من الاثنين القادم 19غشت 2019، بما يمكن أن يعكس الأهمية التي ستعرفها هذه الدورة كونها ستشكل، لأول مرة في تاريخ الألعاب الإفريقية، محطة مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو سنة 2020 خاصة أن عدد الألعاب والمنافسات المؤهلة للألعاب الأولمبية هو 17 منافسة.

وبالإضافة إلى الرباط، ستحتضن مدن سلا، وتمارة، والدار البيضاء، والجديدة، والمحمدية، وبنسليمان، فعاليات هذه الدورة، لما تتوفر عليه من بنيات تحتية، ومرافق إيواء ملائمة لاحتضان مختلف الأنواع الرياضية المبرمجة برسم هذه الألعاب.

يشار إلى أن الدخول الجماهيري إلى الملاعب والقاعات التي ستقام فيها الدورة الـ12 من الألعاب الإفريقية سيكون بالمجان، بما في ذلك حضور حفل الافتتاح بملعب مولاي عبد الله، وسيتم سحب التذاكر المجانية من عدة نقاط وأكشاك مخصصة لهذه الخدمة.

وفي هذا الصدد، يتقدم الأستاذ محمد بن الماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات بدعوتكم لحضور فعاليات هذا الحفل الافتتاحي الهام والمساهمة في إنجاح الجهود التنظيمية لأكبر حدث إفريقي رياضي تنظمه بلادنا.

وبه وجب الإخبار.

الأستاذ محمد بن الماحي

رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات


 
Sex
Click Here For Details